المعالم نبتكرها والتجارب نصنعها

“نحن مدفوعون بشغفنا للإبداع ، فلا نتعامل مع الأشياء كهياكل، بل نراعي الذوق الرفيع ونمط الحياة.”
نحن نصمّم المساحات التجارية لضمان توفير أجواء متطورة ، حيث يمكن للمواهب أن تلتقي معًا وتشترك في الابتكار وتزدهر. فبالنسبة للعقارات السكنية، نقوم بتشييد المسكن الذي يجده الشخص مريحا وجذابا، جيلًا بعد جيل ، من خلال بناء علاقات تقوم على الثقة وحسن النية بيننا وبين مستأجرينا الكرام .

نظرة إلى الوراء حيث بدأ كل شيء

بدأت قصتنا منذ حوالي سبعين عاما، حيث بدأنا برؤية تمثلت في ضمان بقاء واستمرار وتطوير مكانتنا كمطورين عقاريين رواد في البحرين وعقدنا العزم والإرادة من خلال المشاركة والاسهام في الجهود التي ترمي إلى أن تأخذ المملكة مكانتها اللائقة على الخريطة العالمية، وتمثل ذلك من خلال تطوير عقاراتنا بشكل مميز.

في البداية، انطلقت شركة يوسف خليل المؤيد للعقارات كقسم من أصل مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده المعروفة بسمعتها داخل المملكة. فهدفنا يتمحور حول تأمين احتياجات المستأجرين مهما تنوعت وتعددت وذلك بتقديم سلسلة متنوعة من المرافق والمواقع العقارية ومن ثم يتاح للمستأجرين الاختيارمن بينها.

تأسست شركة يوسف خليل المؤيد للعقارات في عام 2006 كمؤسسة فردية، وأصبحت الآن واحدة من الشركات العقارية الرائدة في هذا المجال والأكثر دقة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. نحن اليوم، في وضع جيد في قطاع العقارات في البحرين يسمح لنا بالتوسع في مجال خدمة التعامل مع الشركات والأفراد داخل السوق.

منذ البذرة الأولى لنشأتها، عكست الشركة المبادئ الأساسية في مجال تقديم الخدمة للعميل والالتزام بالجودة الذي اشتهرت به العلامة التجارية والمسمى التجاري المعروف بـ”شركة يوسف خليل المؤيد واولاده” منذ أمد بعيد. لقد لعبت الشركة دورًا استراتيجيا في تكوين المشهد البحريني وإبرازه من خلال التطورات البارزة.

التطورات الإقليمية

لا يقتصر شغفنا وحراكنا التطويري في مملكة البحرين فقط. اليوم ، نجحنا في تعزيز موقعنا على المستوى الإقليمي، من خلال عرض العقارات السكنية الغنية عن التعريف التي تم تطويرها في مواقع رئيسية في دبي. رحلتنا قد بدأت للتو، ونطمح لمواصلة تحقيق إنجازات أكبر ونحن نتحرك في أسواق العقارات الإقليمية بجد ونشاط متواصل.

نحن متحمسون لانضمامك إلى عائلتنا المتنامية من المستأجرين ونتطلع إلى مساعدتك في الوصول الى مبتغاك واقتناء عقارك المستقبلي المفضل معنا!

“We are driven by our passion to create, not just structures, much rather a lifestyle.”

Creating landmarks, creating experiences.

“We are driven by our passion to create, not just structures, much rather a lifestyle.”

We design commercial spaces to ensure that they hold a state-of-the-art range of ambience, where talent can come together co-create and thrive. And as for residences, we create homes that people find comforting generation after generation, weaving relationships of trust and goodwill between us and our valued tenants.

A look back at where it all began…

Our story began about 7 decades ago with a vision of securing our position as Bahrain’s leading real estate developers and a will to contribute towards putting the country on the global map, through our iconic properties.

Y. K. Almoayyed Properties began as a division of the renowned Y. K. Almoayyed & Sons Group of companies. Our goal revolves around ensuring that our tenants’ every need is met with a diverse portfolio of facilities and locations to choose from.

Established as an individual organization in 2006, Y. K. Almoayyed Properties has become one of the leading and most trusted property companies in GCC. Today, we are well-positioned within Bahrain’s real estate industry expanding our presence in both the B2B and B2C market segments.

Since its inception, we have reflected the exacting principles of service and commitment with which the Y. K. Almoayyed & Sons’ brand name has historically been renowned for. We have played a pivotal role in shaping Bahrain’s landscape with landmark developments.

Regional developments

Our zeal did not stop at Bahrain. Today, we have successfully grown our presence at a regional level, with breath-taking residential properties at prime locations of Dubai. Our journey has only just begun, and we aspire to continue achieving bigger milestones as we cruise through the regional real estate markets.

We are excited for you to join our growing family of tenants and look forward to helping you find your next best property with us!

“We are driven by our passion to create, not just structures, much rather a lifestyle.”